الجمعة، 30 أكتوبر 2015

The Celebrity - Sungjong [ مُقابله مُترجمه ]




إنهُ لا يدعك تُنسق له ملابسه و تُجمله فحسب. عندما يُفكر بفكره جيده
يعرف كيف يُعبر عن أفكاره بحماس وبصوره جميله.
إعتقدنا ذلك لأنهُ كان محبوباً أثناء نضوجه, و لكننا إكتشفنا بأنه شخص لا يُمكنك أن لا تُحبه.



لقد إعتدت على أن ترقص رقصات فرق الفتيات كثيراً بالسابق, ألا تفعل ذلك بعد الآن؟

(يضحك) لم أسمع هذا السؤال مُنذ فتره. 
لقد كُنتُ صغيراً جداً عندها, و لم أكُن أعرف بأنهُ عليّ أن أكون حريص على صورتي.
لقد رقصت بسبب إصراري على الظهور بالتلفاز. ثُم بدأت أمتنع عن القيام بذلك
لأن شركتي كانوا قلقين من أن تلتصق بي هذه العاده.
و الآن بما أنني كبرت, لا يُمكنني القيام بذلك.


أنت بدأت تُصبح رجولي أكثر, خاصةً هذه الأيام, هل تعرف ذلك؟

أجل , أعرف. صدري و أكتافي أصبحت أعرض. أعتقد بأن أذرُعي و عظامي
أصبحت أغلظ أيضاً. عندما لا يكون لديّ جدول, أنا دائِماً أُمارس الرياضه.
رُبما يوماً ما سأقوم بإظهارها (يضحك)


عندما قابلناك قبل شهرين, قُلت بأنك تحتاج لوقت لتقضيه لوحدك. ماذا عن الآن؟

أفكاري تغيّرت في الشهرين الماضيين. لقد قُمت بقضاء بعض الوقت لوحدي بالفعل
و لكن لا أعتقد بأنهُ أمر جيد بأن تنغمس بالحُزن. لا أريد أن أكون وحيداً الآن.
بالواقع أعتقد بأنهُ أمر جيد الإلتقاء بالناس بمثل هذه الأيام.


لقد سمعنا بأنك لا تأكُل جيداً باليوم الذي يسبق جدولك, هل كنت تأكل بصوره جيده مؤخراً؟

أنا أأكل جيداً جداً هذه الأيام لدرجة من الصعب التحكُم بنفسي.
في الواقع أنا أكسب الوزن عندما أأكل, لكنني أقوم بتقييد نفسي طوال الوقت.
لقد مرضت لأنني أأكل وجبه واحده فقط في اليوم الواحد. لذلك لن أقوم بذلك بعد الآن.
أريد أن أكسب المزيد من الوزن و بأن أُظهر شخصيتي الرجوليه الطبيعيه.
و لكن شركتي أخبروني بأنهم يريدون أن أخسر الوزن كما في السابق.
أنا يُعجبني وضعي الآن, لذلك فأنني أُفكر فيما إذا كُنت سأخي الوزن أم لا.


الجانب الذي أظهرته لنا لحد الآن هو الماكني اللطيف, كيف هي شخصيتك الرجوليه الإعتياديه؟

هل أقول ذلك بنفسي؟ أليس على أحد ما أن يُجيب عن ذلك؟ 
(يضحك) أعتقد بأنني أبدو بأروع صوره عندما أعتني بالآخرين
أعتقد بأن الرجوله الحقيقيه تظهر هكذا.


أي طبق يُعجبك مؤخراً ؟

الـ Bulgogi المشوي على الفحم و الـ bibimbap , أنني أأكل اللحوم مؤخراً.
أحتاج إلى أن أأكل اللحم , الخبز و العضائر خاصةً. إنني أشرب عصير الطماطم الذي يحضروه لي والدي.
أريد أن أنصح بالطماطم للمُعجبين أيضاً. بدوت مريضاً على الشاشه من قبل,
و لكن بشرتي تبدو بحاله أفضل و أكثر حيويه الآن.


لا يُمكننا أن نتجاهل هذا, ما الذي تعتبره ماضيك الأكثر سواداً ؟

حلوى الليمون! رقص فرق الفتيات!


من بين الأعضاء, أنت بالتحديد تقوم بصبغ شعركبألوان بارزه.
إنني أشعر بالفضول حول اللون الذي ستختاره المره القادمه .

أنني لم أصبغ شعري بدرجات اللون الرصاصي لذلك فأنني أفكر بذلك.
إذا قاموا المُعجبين بأي لون يرغبون على تويتر أو بصوره شخصيه, فإنني سأفكر به أيضاً.


هل صحيح بأنك تختار ملابسك التي ترتديها بالمطار؟

جميعنا لا نملك راعي رسمي, لذلك فإننا نلبس ملابس و إكسسوارات قُمنا بشراءها بنفسنا.
إنني أمزج و أطابق ملابسي إضافة للملابس الثمينة التي يهدوها لي المُعجبين؟


لقد قُلت من قبل بأنك ترغب بأن تذهب للسباحه مع المعجبين,
متى تعتقد بأن ذلك سيتحقق؟ أم هل هناك شيء آخر ترغب بالقيام به مع المُعجبين؟

ألن يتحقق ذلك عندما أصبح بأواخر العشرينات أو بداية الثلاثينيات؟
أريد أن أركب ألعاب الملاهي مع المُعجبين أيضاً. و لكن هذا قد يكون خطيراً.
أريد أن أذهب لمكان لطيف مع مُعجبين سونغ جونغ و أن نلتقط صوره جماعيه معاً.


لقد أصبحت الـ Super Star في ووليم. هل الشركه أو الأعضاء يُعاملونك بصوره مُختلفه؟

بغيره !! إنهم دائِماً يُضايقوننيو يقولون بأنني " السوبر ستار سونغ جونغ"
و لكن لا يزال أمامي طريقاً طويلاً لكي أُصبح سوبر ستار.


ما هي صفات السوبر ستار بالنسبه لك؟

رجُل نموذجي بالنسبه للجميع. بأن يكون محط إعجاب النِساء و الرجال معاً.


ما هي أول ذكرى تمتلكها ؟

إذا لمست مؤخرة رأسي, فأن هُناك نتوء (كدمه)
عائلتي إعتادوا على السكن في الطابق الثاني عندما كُنتُ طفلاً صغيراً
و لكنني سقطت من على الدرج. أعتقد بأنني كنت بالثانيه أو الثالثه من العُمر.
و لكنني أتذكر ذلك. لقد تألمت كثيراً و لكن بعد ذلك بدأت اتدحرج من الدرج عمداً
لأنني إعتقدت بأن ذلك مُمتعاً. أن ذلك أمراً غبياً عندما أُفكر به الآن.
لا أعلم لماذا قُمت بذلك, إنها المره الأولى التي أقول بها هذه القصه علناً (يضحك)


هل هُناك سؤالاً تتسائل لماذا لم يسألك أياه أحد ؟

"هل أنتَ سعيداً الآن , سونغ جونغ؟"


نريد أن نسمع إجابتك.

أجل, أنا سعيد بسبب المُعجبين. حتى و أن تبقى مُعجب واحد فقط يهتف لي في المستقبل,
سأبقى أبذل جهدي و أعمل. أريد أن أستمر بالعمل لوقت طويل. 
لا أريد أن أكون شخصاً ناجحاً لمره واحده و لفتره قصيره فقط.


[ تَرجمة : Barbie ]
English Subbing Credits : togetherinspirit7




.
,


هناك 34 تعليقًا:

  1. اول تعليق ع اوري ليمون😩💪 حببايبب قللبيي اخيرا م بغى ينزل جونقي😢تسلمونن مشكورين يعطيكم العافيه ابوس اوصيبعات اللي ترجمت 😢🚶يخليكم ربي ربي يسعدكم وحده وحده دنيا واخره😢💃💃💃

    ردحذف
  2. شكرا شكرا كثيرااا. ليمون كاندي دائما حتكون لقب سونغ جونغ بالنسبه لي سوري جونغ ههههه

    ردحذف
  3. Our maknae ... he became a man ... but babe you still our lemon boy we love u what ever you will be ����������

    ردحذف
  4. نفسي اناجووواااا مره يعجبني عشانو الدونسينغ وانا اقرأ اسمع الاجابات بصوتو 😌

    تيك توك للابد انتو😗😘❤لوفيو اول مره اعلقلكم

    ردحذف
  5. الحمدلله انو معترف ان رقص فرق الفتيات ماضي اسود ������

    ردحذف
    الردود
    1. م اسمح لك تهينين الاوبه انا اراه من اجمل ماضيه 😒😩💃💓💓💓💓

      حذف
  6. جونقه اللطيف .. يا حياتي عليه حلوى الليمون مسبب له عقده XD

    شكرا لكم تيك توك انتم الاروع

    yeolna_xx

    ردحذف
  7. ""يعرف كيف يُعبر عن أفكاره بحماس وبصوره جميله.
    إعتقدنا ذلك لأنهُ كان محبوباً أثناء نضوجه, و لكننا إكتشفنا بأنه شخص لا يُمكنك أن لا تُحبه.""

    واثق جداً
    يطرح أفكاره كثيرا
    محبوب جدا

    ""لقد كُنتُ صغيراً جداً عندها, و لم أكُن أعرف بأنهُ عليّ أن أكون حريص على صورتي""

    بدا لي انه يتألم
    بسبب ماحدث

    ""أجل , أعرف. صدري و أكتافي أصبحت أعرض. أعتقد بأن أذرُعي و عظامي
    أصبحت أغلظ أيضاً. عندما لا يكون لديّ جدول, أنا دائِماً أُمارس الرياضه.""

    بناء جسده كثيرا
    أشعر بأنه اصبح
    اكثر طولا

    ""أفكاري تغيّرت في الشهرين الماضيين. لقد قُمت بقضاء بعض الوقت لوحدي بالفعل
    و لكن لا أعتقد بأنهُ أمر جيد بأن تنغمس بالحُزن. لا أريد أن أكون وحيداً الآن.""

    جديا اشعر بعمق ألمه
    لقد مر بالكثير
    قبل بضعة أشهر

    "" و لكن شركتي أخبروني بأنهم يريدون أن أخسر الوزن كما في السابق.
    أنا يُعجبني وضعي الآن, لذلك فأنني أُفكر فيما إذا كُنت سأخي الوزن أم لا.""

    احب انه له حرية الاختيار
    بين كسب الوزن او خسرانه
    احب ان ووليم
    لا تتبع نظام التسلط

    "" هل أقول ذلك بنفسي؟ أليس على أحد ما أن يُجيب عن ذلك؟ ""

    سأخبرك
    تعابيرك حركاتك
    حتى جدية تفكيرك
    عمق تصرفاتك
    كلها اصبحت رجوليه

    "" أريد أن أنصح بالطماطم للمُعجبين أيضاً. بدوت مريضاً على الشاشه من قبل,
    و لكن بشرتي تبدو بحاله أفضل و أكثر حيويه الآن.""

    سمعت عن مشروب الطماطم كثيرا
    سأحاول شربه بعد نصيحتك

    "" حلوى الليمون! رقص فرق الفتيات!""

    أراها ماضي لطيف

    ""أنني لم أصبغ شعري بدرجات اللون الرصاصي لذلك فأنني أفكر بذلك.""

    لتبقى طويلا باللون الأسود
    طويلا جداً

    "" جميعنا لا نملك راعي رسمي, لذلك فإننا نلبس ملابس و إكسسوارات قُمنا بشراءها بنفسنا.""

    راقي راقي جداً أسلوب ملبسه

    ""أريد أن أذهب لمكان لطيف مع مُعجبين سونغ جونغ و أن نلتقط صوره جماعيه معاً.""

    لطيف جدا
    سأكون سعيده وقتها
    سعيده جدا

    ""بغيره !! إنهم دائِماً يُضايقونني و يقولون بأنني " السوبر ستار سونغ جونغ" ""

    علاقتهم جدا عميقه
    حتى مضايقاتهم لطيفه
    حتى هو أعترف
    لانه يراها لطيفه
    تلك المضايقات

    ""رجُل نموذجي بالنسبه للجميع. بأن يكون محط إعجاب النِساء و الرجال معاً.""

    وانت كذلك
    خطفت قلوب كلا الطرفين

    ""و لكنني سقطت من على الدرج. أعتقد بأنني كنت بالثانيه أو الثالثه من العُمر.
    و لكنني أتذكر ذلك. لقد تألمت كثيراً و لكن بعد ذلك بدأت اتدحرج من الدرج عمداً
    لأنني إعتقدت بأن ذلك مُمتعاً. أن ذلك أمراً غبياً عندما أُفكر به الآن.""

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    إلهي إلهي
    لطيف جدا منذو صغره
    لطيف لطيف
    حتى أفكاره لطيفه

    """هل أنتَ سعيداً الآن , سونغ جونغ؟"""

    رغبه بسيطه جداً
    لكن بأنانيه
    قليل من يوليه الاهتمام

    "" لا أريد أن أكون شخصاً ناجحاً لمره واحده و لفتره قصيره فقط.""

    سنعطيك الكثير من الهتافات
    في كل نجاحاتك
    ولوقت طويل ايضا

    القيفز

    جذاب جداً جداً بتصرفاته
    جديا احبه في جلسات التصوير


    جزيتي خيرا عزيزتي
    جديا اقدر لك عملك
    ♥︎♥︎

    ردحذف
    الردود
    1. جدياً احبتس كلماتك جداً جميلة ~

      حذف
  8. سابقى المُعجب الواحد فقط الذى يهتف لك في المستقبل

    ردحذف
    الردود
    1. عز الله م صدقتي انا هي��✋��

      حذف
  9. مقابلة البايس شكراً ، اقدر اشوف ان طفلي تغير و كبر ، ربما هو نادم على أشياء من ماضيه لكن لا بأس فقد تغير ، بالنسبة لحلوى الليمون فبقدر ما كانت محرجة الا انها شيء مميز و لا يمكن نسيانه حقاً مميز معجبين سونغ جونغ يعلمون هذا ، أيضاً انه احمق عندما قام برمي نفسه من الدرج لا عجب في انه كان طفل انه حقاً تصرف غير ناضج ������ ، نصيحة الطماطم جيدة لكن انا لا استطيع ان أكله آسفة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ على كل حال سونغ جونغ استمر بالنمو جيداً لا تترك ما قيل عنك في الماضي يأثر عليك تأكد من ان تكون سعيد و اذا احتجت لشخص بجانبك تأكد اننا هنا من اجلك ، احبك

    ردحذف
  10. الماكني اللطيف الرجولي ..
    الالم اللي اصابه قبل فتره اثر بس مع ذلك ما سيطر عليه عجبني انه تغلب عليه بقدر ما امكنه ..
    رقص الفتيات رغم انه ما يعجبني على الكثير بس جونق صدق رقصه لطيف و جميل و ممكن يتغلب عليهم ياليت يشوفها ذكرى لطيفه افضل من ماضي اسود ..
    فعلاً ستايله بالمطار جميل وانيق جداً اتمنى يعلم الباقين 😂..
    جونقي دائماً ساهتف لك فايتنق ❤❤..
    .
    .
    باربي شكراً من اعماق قلبي ❤.

    ردحذف
    الردود
    1. رد جميل ثانكيو راح اوصله لجونق اذا رجع البيت😴💞

      حذف
  11. شكككراااا ������
    يعطييكم العافيه يارب

    ردحذف
  12. أووه لي سونغ جونغ ..أنت أكثر شخص متغير منذ الترسيم لقد كبرت و أصبحت تحرك قلبي ..❤️‍❤️‍❤️‍
    ماضيك الأسود يضحك و لطيف في نفس الوقت XD.. أما رقصات فرق البنات الصراحة ما كنت أحبها ههههههههه أنها حقا نقطة سوداءXD
    أما حاليا أصبح رجولي أكثر بس لطيييف ������..
    أخ! لبسه في المطار يبغاله مقال لوحده فااااااشن موديل رقم واااااحد بين أنفينت كلهم ❤️‍❤️‍❤️‍ ..

    "إنهم دائِماً يُضايقوننيو يقولون بأنني " السوبر ستار سونغ جونغ""
    للأبد المؤبد لازم تلك المضايقات لطيفة ..أنا تعجبني أحسها تعكس علاقتهم القوية مع بعض ❤️‍..

    ذكرى طفولته ،بجد لطيييييييييفة ياخي لطيف من نعومه أظفاره ..ضحكني XDXD

    "أجل, أنا سعيد بسبب المُعجبين." أتمنى أن تظل سعيد ❤️‍❤️‍❤️‍

    الجيف'ز حركت قلبي ،،أوه سونغ جونغ ماذا تفعل بي !! أنا مو ناقصة X'D

    تسلم ايدك يارب والله يعطيك العافية ،وانتظر ابداعاتك القادمة تحياتي p; ❤️‍❤️‍❤️‍~

    ردحذف
  13. شكرًا لك يعطيكم العافيه

    ردحذف
  14. يعطيكم العافيه حبتيب قلبي

    ردحذف
  15. شككرااا ربي يعسدكم

    ردحذف
  16. وااااه .. بيجنن
    الاضي الاسود خخخخ
    شكرا على الترجمة الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  17. يسلم دياتكون يارب

    ردحذف
  18. الماكني الطيف �� من بعد المقابله شكلي بخليه بايس ��

    ردحذف
  19. لو ما دخلت على مفابله سونكيو مادريت عن مقابله البايس كنت مشغوله ليش تنزلونها وانا مو فيه

    ردحذف
  20. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  21. واو رائع جونغه! اتمنى يتلقى الدعم الكافي! حزنت ع سؤال ( هل انت سعيد الان سونغ جونغ؟ )
    بطريقه و ب اخرى احسه يحتاج اهتمام خاص

    ششكرا جميلاتي! شكرا باربي!
    يعطيك الف عافيه!!

    ردحذف
  22. شخص لا يمكن ان لا تحبه بالضبط هذا هر سونق جونق ��
    بالفترة الي طلعت عنه اشاعات تعب وايدد ووجهه كان كئييب احب شخصيته الطبيعية المرحه ضحكته الي يطلعها من خشمه ههههههههه احسه مر بفترة حزينة فرحت انه رجع لطبيعته بشخصية جديدة جمييل جونقي بكل حالاته
    "هل أنتَ سعيداً الآن , سونغ جونغ؟"
    سؤاله يعوور القلب اتمنى انه دايما يكون بخير وسعيد الماكني اللطيف ����
    شكرا باربي �� ربي يعطيج العافية��

    ردحذف
  23. حلوى الليمون خاصتنا السوبر ستااار
    شكرا باربي على الترجمه

    ردحذف